محافظاتنواب وأحزاب

«مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن بقرية مزغونة بالبدرشين برحلات عمرة مجانية

كتب محمود عوض
شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين فى احتفالية خاصة لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية مزغونة وبرعاية نواب الهيئة البرلمانية للحزب النائب نادر الخبيري الامين المساعد بالمحافظة والنائب عماد الدرجلي، والنائب حازم عويان والمهندس علاء أبوزيد أمين المتابعة والتواصل بالمحافظة، و شعبان هيكل أمين الحزب بالمركز، وبالتعاون مع الوحدة الحزبية بقرية مزغونة بقيادة ابوزيد داود امين الوحدة وتامر بكار أمين التنظيم، حيث تم تكريم 323 من حفظة القرآن الكريم.
وشهدت الاحتفالية تقديم رحلات عمرة والعديد من الجوائز من أمانة الحزب والقائمين على الاحتفالية ليدخلوا الفرحة على حفظة القرآن الكريم، في حضور جماهيري حاشد وكبير.
وصرح شعبان هيكل ، أمين الحزب البدرشين ، إنه استمرارًا للمبادرات التي تنظمها أمانة الحزب بالمركز بالتعاون مع الوحدات الحزبية، تم تنظيم احتفالية ضخمة لتكريم حفظة القرآن بحضور نواب الهيئة البرلمانية للحزب النائب نادر الخبيري والنائب عماد عبدالتواب الدرجلي والمهندس علاء ابوزيد امين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالمحافظة والمستشار محمود شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين، ورجل الأعمال الحاج عمر ابوزيد، وبعض أعضاء هيئة مكتب الحزب وأمناء الوحدات الحزبية، واعضاء الوحدة الحزبية بمزغونة.
وأوضح شعبان هيكل، أن الحفل بدأ بآيات قرآنية، ثم كلمات من منظمي الحفل وكذلك تقديم التهنئة للشعب المصري والقيادة السياسية، بمناسبة عيد الفطر، متوجهًين بالتحية لأمانة الحزب بمركز البدرشين والوحدة الحزبية بمزغونة، على حسن الأداء المستمر في تنفيذ استراتيجية الحزب وتحديذًا في الدور الخدمي والمجتمعي.
وأشار هيكل، إلى انه في جو مليء بالفرحة والبهجة تم تقديم رحلة عمرة ومبالغ مالية من النائب نادر الخبيري، ومبالغ مالية من النائب عماد الدرجلي، ورحلة عمرة من رجل الأعمال الحاج عمر ابوزيد، ورحلتين عمرة من المهندس علاء ابوزيد، ورحلتين عمرة من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالقرية محمد عابد وايهاب بكار.
وأكد النائب نادر الخبيري ، أن حزب مستقبل وطن بكوادره وقياداته يقومون دور خدمي ومجتمعي يمتاز به الحزب وشهر رمضان هذا العام خير دليل على ذلك، وتقدم بالشكر للوحدة الحزبية بقرية مزغونة على مجهوداتهم.
وأعرب النائب عماد الدرجلي، عن فخره بما يقدمه حزب مستقبل وطن من جهود جبارة فى مركز البدرشين والوحدات الحزبية، لتنفيذ استراتيجية الدولة المصرية التي يقودها بمنتهى الحكمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأوضح المهندس علاء ابوزيد، أن مسابقة حفظة القرآن الكريم تأتي ضمن حزمة فاعليات ينظمها الحزب فى مختلف المجالات، ومن خلال تلك المبادرات التي تمت السنوات الماضية أصبح حزب مستقبل وطن موجود فى كل بيت بمركز ومدينة البدرشين.
وتقدم المهندس محمود شنب بالشكر والتقدير لاهالي مزغونة على إهتمامهم وتشجيعهم لابنائهم لحفظ القرآن الكريم، وتقدم بالشكر والتقدير لامانة الحزب بالمركز والوحدة الحزبية بمزغونة على مجهوداتهم في تنظيم الحفل.
ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى