أخبارفن

أحمد السقا: مفاجأت غير متوقعة في فيلم «السرب»

كتب- محمد علي

تأجل عرض فيلم «السرب» أكثر من مرة، وخلال هذه الفترة استقرت الشركة المنتجة على طرحه في قاعات العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، وعن هذا الخبر، صرح أحمد السقا: قريبًا فيلم «السرب» انتظروا يوم 25 إبريل الجاري، الفيلم يحمل عدد من المفاجأت للجمهور والغير متوقعة، أتمنى ينال إعجابكم.

وقد تحدث مخرج العمل أحمد نادر جلال في تصريحات إعلامية عن تفاصيل وكواليس هذا الفيلم، قائلًا: كل ما بوسعنا قدمناها في هذا الفيلم، وكان لدينا شغف بتقديم فيلم يتناسب مع الذوق العالمي وليس المصري فقط، وأيضًا حرصنا على أن يكون الفيلم تجاري للجمهور، وليس فيلم وثائقي يحكي عن واقعة.

وأضاف: الجمهور لن يستيطع السيطرة على دموعه أثناء مشاهدة الفيلم، والأفلام الحربية بشكل عام تجارية والجمهور يفضل مشاهدتها، نظرًا لأنها مستوحاه من أحداث حقيقية، وأتمنى الفيلم ينال إعجابهم وقت عرضه، وأشكر كل فريق العمل على المجهود الجبار، لأننا بجد عملنا المستحيل، لكي يخرج الفيلم بهذا الشكل الذي سيشاهده الجمهور.

وكشف البرومو التشويقي عن بطولات الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في مدينة درنة الليبية.

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث السرب شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم، واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

فيلم «السرب» يشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا كل من نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى