أخبارفن

جومانا مراد: يحيي الفخراني مدرسة وبرتاح مع العادلية وأنا نجمة من أول ما نزلت مصر

كتب- محمد علي

شاركت جومانا مراد هذا العام في مسلسل «عتبات البهجة»، الذي شهد على عودة يحيي الفخراني للمنافسة في دراما رمضان بعد فترة من الغياب، عن تفاصيل تجربتها معه، وتعاونها مع العدل جروب في أكثر من عمل فني مؤخرًا، وسر تقديمها لأدوار شعبية تحدثنا معها.

قالت جومانا مراد: سعيد برد فعل الجمهور على شخصية نعناعة التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل، والتي أبدع د. مدحت العدل في كتابتها، وعلقت مع الجمهور من أول حلقة بسبب خفة دمها، وأول ما تلقيت السيناريو حرصت على أن تكون نعناعة مختلفة عن شخصية مراسي التي قدمتها العام الماضي في مسلسل «بابا المجال»، لأني احرص على الاختلاف فيما أقدم.

وتابعت: مبسوطة جدًا بالتعاون مع الفنان يحيي الفخراني فهو مدرسة في المصداقية وقامة فنية كبيرة، وأحبه على المستوى الشخصي، واعتبر نفسي محظوظة بالتعاون معه في هذه التجربة.

أما عن سر تعاونها مع العادلية، قالت: هناك علاقة أسرية تربطني بالمنتج جمال العدل، لكن هذا لا يعني إني بمثل معاهم لأنهم أصحابي، فأنا نجمة من أول عمل قدمته في مصر، وشاركت في اعمال مهمة، وتركت بصمة سواء في الدراما او السينما، وأنا برتاح في التعاون مع العدل جروب لأنهم شركة بتحترم نفسها وتقدم أعمال راقية تحترم عقلية المشاهد، وأشعر معهم إني في إيد أمينة.

واختتمت حديثها عن السبب وراء تقديمها أدوار الفتاة الشعبية، قائلة: اعتبرها تحدي كبير بالنسبة ليا، وسبق وقدمت الشعبي في السينما، وفي الفترة الحالية على الشاشة، والحمدلله حققت النجاح، خاصة أن كل شخصية كانت مختلفة عن الأخرى ولها خطها الدرامي ضمن الأحداث، يعني نعناعة في «عتبات البهجة» مختلفة تمامًا عن مراسي في مسلسل«بابا المجال».

مسلسل «عتبات البهجة» بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى