عربية

الاتحاد العالمي للكشاف المسلم يوقع ثلاث اتفاقيات

 

كتب السيد عنتر

وقع الاتحاد العالمي للكشاف المسلم في مقره الرئيس بمدينة جده، اتفاقية تعاون استراتيجية مع فريق بصمه التطوعي بهدف تفعيل دور الطرفين في خدمة المجتمعات، يأتي هذا التوقيع في إطار سعي الاتحاد لمساعدة الشعوب في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في تبادل الخبرات والثقافات والمشاركة في تأهيل ونشر العمل المجتمعي والإنساني .
وسيقوم فريق بصمه بدوره بالمشاركة في أنشطة وخدمات ومبادرات منصة الكشاف المسلم للخدمات الإنسانية التابعة للاتحاد العالمي للكشاف المسلم والفعاليات المختلفة التي يشارك فيها الاتحاد.
الجديد بالذكر أن فريق بصمه التطوعي هو أحد الفرق التطوعية التابعة لجمعية البر السعودية والتي تعمل تحت اشراف وزارة الموار البشرية ويبلغ عدد منسوبيها أكثر من 10 الاف متطوع من الجنسين.

كما تم توقيع اتفاقية استراتيجية مع فريق ملهم التطوعي بهدف تفعيل دور الطرفين في خدمة المجتمعات، يأتي هذا التوقيع في إطار سعي الاتحاد لمساعدة الشعوب في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في تبادل الخبرات والثقافات والمشاركة في تأهيل ونشر العمل المجتمعي والإنساني .
وسيقوم فريق ملهم بدوره بالمشاركة في أنشطة وخدمات ومبادرات منصة الكشاف المسلم للخدمات الإنسانية التابعة للاتحاد العالمي للكشاف المسلم والفعاليات المختلفة التي يشارك فيها الاتحاد.
الجديد بالذكر أن فريق ملهم التطوعي هو أحد الفرق التطوعية التابعة لجمعية البر السعودية والتي تعمل تحت اشراف وزارة الموار البشرية ويبلغ عدد منسوبيها 1000 عضو
كما تم توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع فريق وثق التطوعي بهدف تفعيل دور الطرفين في خدمة المجتمعات، يأتي هذا التوقيع في إطار سعي الاتحاد لمساعدة الشعوب في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وتبادل الخبرات والثقافات والمشاركة في تأهيل ونشر العمل المجتمعي والإنساني
وسيقوم فريق وثق بدوره بالمشاركة في أنشطة وخدمات ومبادرات منصة الكشاف المسلم للخدمات الإنسانية التابعة للاتحاد العالمي للكشاف المسلم والفعاليات المختلفة التي يشارك فيها الاتحاد.
الجديد بالذكر أن فريق وثق التطوعي هو أحد الفرق التطوعية التابعة لجمعية البر السعودية والتي تعمل تحت اشراف وزارة الموار البشرية والتنمية الاجتماعية ويبلغ عدد منسوبيها أكثر 2500 متطوع من الجنسين
حضر مراسم التوقيع الدكتور زھير حسين غنيم الأمين العام للاتحاد العالمى للكشاف المسلم
وحضر مراسم التوقيع عن فريق ملھم التطوعي الأستاذ عبد الله بشير بصفته المدير التنفيذي
ووقع عن فريق ملھم التطوعي الاستاذ محمد بشير بصفته المدير التنفيذي
واخيرا عن فريق وثق التطوعي الاستاذ عبد الله شفيع بصفته المدير التنفيذي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى