حوادث

وفاة مدرس سقطت سيارته بترعة الفاروقية بساقلته فى سوهاج

محمد حسونه
شهد الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز شرطة ساقلته إنقلاب سيارة ملاكى بالترعة المجاورة للطريق عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.
 
كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بإنقلاب سيارة على الطريق وسقوطها داخل الترعة ووجود متوفى تم الدفع بالمعدات وتم إنتشال السيارة من الترعة وتم نقل الجثة للمستشفى.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته انه أثناء سير السيارة “ملاكي” قيادة المدعو محمد ا ا ا 48 سنة مدرس ومقيم دائرة المركز بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنحرافها وإنقلابها بترعة الفاروقية المجاورة للطريق – نجم عن الحادث وفاة قائد السيارة – وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ساقلته المركزي.
وبسؤال نجل عم المتوفي المدعو محمد ع ا م 32 سنة بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى