رياضة

الإمارات العربية المتحدة تشهد إنطلاق منافسات بطولة ” WBA ” الهامة في عالم الملاكمة .. السبت المقبل

متابعة – علاء حمدي
 
تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة إنطلاق منافسات بطولة ” WBA ” الهامة في عالم الملاكمة .. السبت المقبل حيث تستعد دبي لاستضافة الحدث الأبرز في عالم الملاكمة حيث تقام بطولة WBA بتاريخ 26 أغسطس أب الجاري في فندق لو ميريديان دبي بمشاركة نخبة من أبطال اللعبة، وسيحظى الجمهور بمتابعة هؤلاء الابطال عن كثب إضافة إلى العديد من العروض الترفيهية المشوقة.
 
الأبطال والمواجهات
“عاصفة الرمال” وانغ ووشين مع 8 انتصارات ، تعادل واحد ، خسارة واحدة ، 4 منها فوز بالضربة القاضية من مقاطعة جانزو الغامضة سيواجه “النمر الأفريقي” رولي لامبرت فورجوم من الكاميرون (16 فوز ، 1 تعادل ، 12 فوز بالضربة القاضية) في معركة شرسة من 10 جولات ستمنح الفائز الحزام الذهبي لوزن الوسط (90.71 كجم) واللقب الآسيوي.
 
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏‎COLOR WORLD WBA WORLD TOUR WBA ASIA CRUISERWEIGHT TITLE FOGOUM VS ZHANG न ADD SHINE AUGUST AUGUST26,2023 26, 2023 D YL 習福文庫‎‏'‏‏
 
“قلب الأسد” وانغ ليكوان (8 انتصارات ، 5 نقاط) من زوزهو في الصين القديمة سيتحدى فوبادين يوهاننغوه (18 انتصار منها 10 بالضربة القاضية بدون أي خسارة) ، وهو نجم صاعد من تايلاند يبلغ من العمر 19 عامًا ويحمل ذهبية الوزن الخفيف في البطولة الآسيوية. ويحتل المرتبة التاسعة في رابطة الملاكمة العالمية.
الملاكم الصيني “قلب الأسد” وانغ ليكوان البالغ من العمر 23 عامًا هو واحد من الجيل الجديد من المقاتلين الذين صعدوا بأسرع ما يمكن في عالم الملاكمة الصيني في السنوات الأخيرة ، وحقق 8 انتصارات متتالية منها 5 بالضربة القاضية منذ دخول عالم الملاكمة المحترفة في عام 2019.
 
في يناير من هذا العام ، تغلب وانغ ليكوان على الملاكم الفلبيني ريموند يانون في جولة واحدة في تايلاند وفاز بحزام WBC الآسيوي الذهبي الخفيف الوزن للغاية ، وسحق بأدائه الممتاز المقاتلين الرئيسيين أولان وكيمورا شو في تلك الليلة ، مما ترك انطباعًا مثيراً جدًا عن الملاكمة. وينحدر الملاكم فوبادين من عائلة لاوسو وانوات الأسطورية المعروفة بالملاكمة في تايلاند ، والمدرب هو والده ، هذا الملاكم الموهوب الذي اشتهر عندما كان صغيراً، ويحافظ حاليًا على سجل مثالي من 18 انتصار 10 منهم بالضربة القاضية.
 
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏‎COLOR WORLD CUP WBA WORLD TOUR WBA ASIA SUPER WELTERWEIGHT TITL TEWA S BAISHANBO ADD SHINE AUGUST AUGUST26,2023 26, 2023 盗福文庫‎‏'‏‏
 
“وانغ ضد فوبادين ” كلا الملاكمين هم الأبطال الشباب الذين يحافظون على انتصارات كاملة ، وبعد انتهاء المعركة الحاسمة ، سيكون مصيرهم الفوز أو الخسارة. ملاكمان شابان متعطشان للمجد ، غير مهزومين وقويين ، هي معركة مثيرة سيستمتع بها عشاق الملاكمة في دبي ، خاصة بسبب إمكانية إنهاء القتال قبل الجرس الأخير حيث امكانية أن نشهد الفوز بالضربة القاضية لأحد البطلين.
 
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏‎COLOR WORLD WBA WORLD TOUR WBA ASIA SUPER LIGHTWEIGHT TITLE PHOOBADIN VS LEQUAN SHINE F ADD AUGUST 26, AUGUST26,2023 2023 夢福文庫‎‏'‏‏
 
وسيواجه التايلاندي “بلاك ماجيك” تيوا كيرام (49 انتصار منهم 34 بالضربة القاضية مع خسارة وحيدة) ، بطل رابطة الملاكمة العالمية في وزن الوسط الآسيوي (69.85 كجم) ، البطل “المدمر” باي سانبو (17 انتصار 7 منها بالضربة القاضية مع 5 هزائم وتعادل). وكانت خسارة كيرام الوحيدة أمام ماتيسي بطل الأرجنتين الشهير لحزام وزن الوسط الذهبي الشاغر ، وقد حافظ منذ ذلك الحين على سلسلة انتصاراته حتى تصنيف رابطة الملاكمة العالمية الحالي في المركز الخامس عشر. جولة الملاكمة فئة WBA هذه ، تعتبر الحدث الأبرز في الملاكمة ، حيث ستشعل مرة أخرى نيران العاطفة ، وتتيح للملاكمين إظهار نضال حقيقي وشجاعة في الحلبة، وتخصيص وجبة رائعة من رياضة الملاكمة .
 
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
تفاصيل الحدث:
التاريخ: 26 أغسطس 2023
الوقت: 19:00 حتي 22:00
الموقع: فندق لو ميريديان دبي – دبي
الاجندة ؟
1- الأفضل في العالم: ستجمع مسابقة WBA للملاكمة أفضل الملاكمين من جميع أنحاء العالم ، وستكون كل معركة بمثابة صراع بين المهارات والشجاعة.
2- معركة المجد: سيقاتل الملاكمون من أجل المجد ، من سيبرز في الحلبة ويصبح البطل؟ دعونا نشهد اللحظة الحاسمة معا!
3- مهارات رائعة: سيظهر اللاعبون مهاراتهم وتكتيكاتهم الرائعة في الملاكمة ، مما يسمح لك بمشاهدة معجزة البشرية والاستمتاع بجمال وسحر الملاكمة.
4- أجواء حية: تم إنشاء ساحة مسابقة رابطة الملاكمة العالمية هذه بعناية من قبل شركة COLOR METAVERSE في دبي ، والتي ستكون مليئة بالعاطفة والهتافات مع لمسات ذهبية ، ومشاركة وجبة الملاكمة هذه مع الجمهور!
5- أداء رائع: سيقدم فنانو الأداء المدعوون عروضاً رائعة رفقة الملاكمة ، مما يضيف المزيد من المفاجآت إلى المنافسة!
تسليط الضوء :
1- المباريات المثيرة: في البطولة ، سيشارك اللاعبون في وزن الوسط وخفيف الوزن ووزن الوسط الفائق في معارك مثيرة وشرسة لتحدي الحدود وإظهار قوتهم.
2- البرامج الشيقة: بالإضافة إلى المسابقة ، هناك العديد من البرامج الشيقة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بها بشكل كامل خلال وقت الراحة.
3- جلسة تفاعلية: يحظى الزوار بفرصة المشاركة في الجلسة التفاعلية والفوز بجوائز وتذكارات قيمة.
4- التغطية الإعلامية: ستتاح لوسائل الإعلام المختلفة الفرصة للحصول على حقوق إعداد التقارير الحصرية والتواصل وجهًا لوجه مع اللاعبين المتميزين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى