محافظات

تعليم القليوبية تبحث تطوير مناهج اللغة العربية للمرحلة الابتدائية عبر الفيديو كونفرانس

 

القليوبية – ماجد مصطفى 

عقدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لقاءًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع موجهي ومعلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية، وذلك لمناقشة آليات تطبيق المنهج المطور الجديد للصفوف من الأول حتى السادس الابتدائي، في الفترة من 15 إلى 22 يوليو 2025.

 

جاء اللقاء تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف، ومعالي محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، وبتوجيهات  مصطفى عبده مدير المديرية، بهدف ترسيخ أفضل الممارسات التعليمية وتحسين جودة التعلم وخلق بيئة مدرسية محفزة.

 

وقد شارك في اللقاء الأستاذ محمد عماد، موجه عام اللغة العربية، إلى جانب موجهي ومعلمي إدارة بنها التعليمية، وتحت إشراف كلٍ من الأستاذ السيد عبد المغني عبده راشد مدير التعليم الابتدائي بالمديرية، والأستاذة منى حسين مديرة التعليم الابتدائي بإدارة بنها، حيث تناول اللقاء خطة تطبيق المنهج الجديد وآليات التفعيل داخل الفصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى