تعليم

وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف تفتتح معرض تنمية القدرات للتربية الفنية بمدرسة الأقباط الاعدادية بنات

بني سويف : فاطمة عماره
افتتحت اليوم الأستاذة أمل الهواري وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف معرض تنمية القدرات للتربية الفنية بمدرسة الأقباط الاعدادية بنات وذلك بحضور الدكتور ربيع محمد مدير عام الشؤون التنفيذية والأستاذ أحمد عزت مدير عام إدارة بني سويف والأستاذ محمد سلومة نقيب معلمين بندر بني سويف والأستاذة إيمان أحمد موجه عام التربية الفنية والأستاذة نجلاء بدوي مدير المدرسة
وحرصت وكيل الوزارة على تفقد اركان المعرض الذي ضم العديد من الأعمال الفنية المختلفة ( مجسمات ، لوحات زيتية ، تصوير ، اشكال فنية)
وأكدت وكيل الوزارة على أهمية مثل هذه المعارض والتي تسهم في تنمية مهارات وقدرات الطلاب وتحفيزهم على الإبداع والابتكار
موجهة الشكر والتقدير للقائمين على تنفيذ المعرض في مقدمتهم مدير عام الشؤون التنفيذية وتوجيه عام التربية الفنية وإدارة المدرسة على حسن التنظيم والجهد المبذول والعمل على اكتشاف وتنمية مواهب الطلاب بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030 ولا سيما في محور بناء الشخصية المصرية وخلق جيل قادر على الابتكار والإبداع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى