عضوية مستقبل وطن بالبحيرة تبحث آليات زيادة عضويات المحافظة خلال إجتماعها التنظيمي للمراكز والأقسام.

متابعه احـــــــمـــــــد القطعاني
عقدت أمانة العضوية بمحافظة البحيرة، بقيادة المحاسب محمد بصل – أمين العضوية، اجتماعًا تنظيميًا، لبحث خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وآليات تنفيذ مستهدف الأمانة المركزية للحزب في زيادة العضوية.
تناول الاجتماع، إستعدادات الأمانة للإنتخابات البرلمانية المُقبلة، ومناقشة زيادة عدد العضويات بالحزب، ومتابعة آليات تنفيذ المستهدف لزيادة العضوية التي وجهت الأمانة المركزية بالعمل علي تحقيقه خلال الفترة المقبلة.
كما تناول الإجتماع، دور أمانة العضوية، وكيفية عمل تحليل لكافة بيانات المراكز والوحدات الحزبية، والتواصل المستمر مع الوحدات الحزبية وذلك من خلال الزيارات الميدانية.
وخلال الإجتماع قامت أمانة العضوية بالمحافظة بتسليم الكارنيهات التنظيمية الخاصة بهيئات الوحدات الحزبية، فضلاً عن توزيع مايُقارب من 3000 كارنية عضوية لأمناء العضوية بالمراكز والأقسام.
ومن جانبه، أكد المحاسب محمد بصل – أمين العضوية بالمحافظة، جاهزية الأمانة للإنتخابات البرلمانية المُقبلة، والعمل جنباً إلي جنب الأمانات المختلفه لحث المواطنين علي المشاركة بالإنتخابات البرلمانية المقبلة، مشدداً على جميع أمناء العضوية بالأقسام والمراكز، العمل على تنفيذ المستهدف للعضويات فى الوقت المحدد، مشيراً إلي استعراض خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة.
وتابع “أمين العضوية بالمحافظة” أننا نسعي للوصول لكافة القواعد الحزبية بنطاق المحافظة كونهم المحرك الأساسي لاي كيان سياسي ناجح.



