“فلاشة اغانى” وراء انقلاب أتوبيس المنيا ومصرع ثمانية وإصابة آخرين فجر اليوم.

متابعة:حمادةعبدالرحيم.
شهد طريق الصحراوى الشرقية بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا فجر اليوم حادث انقلاب أتوبيس ومصرع وإصابة عدد من المواطنين.
أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الاثنين 29 سبتمبر 2025، عن وقوع حادث مأساوي في محافظة المنيا، أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 14 آخرين، إثر انقلاب أتوبيس
ووفقًا للبيان الرسمي للوزارة، تم نقل المصابين على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وقد تم تفعيل غرف الطوارئ بالمستشفيات المجاورة لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لهم.
ويأتي هذا الحادث الأليم ليضيف إلى سلسلة الحوادث المرورية التي تشهدها الطرق المصرية، مما يستدعي تكثيف الجهود لتعزيز إجراءات السلامة على الطرق وتشديد الرقابة على وسائل النقل العام.
وكشفت التحريات الأولية ان السبب فى انقلاب الاتوبيس ، حيث فقد السائق السيطرة على عجلة القيادة ، وأكد عدد من المصابين وشهود العيان ان السبب فى الانقلاب هو انشغال سائق الاتوبيس بتشغيل فلاشة اغانى
ويحكى احدهم ان شاشة التليفزيون معروض عليها فيلم وفجأة طلب احد الركاب من السائق تشغيل اغانى لتسلية الركاب فى مشوار سفرهم الطويل وفى اثناء انشغال السائق بتشغيل فلاشة محملة بالاغانى اختلت عجلة القيادة فى يده مما ادى الى انقلاب الاتوبيس
وتتقدم وزارة الصحة بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، متمنيةً للمصابين الشفاء العاجل.



