محافظات
محافظ بني سويف يوجه بتيسير إجراءات توريد القمح وسرعة صرف مستحقات المزارعين

كتب/وليد شقوير
وجّه اللواء عبدالله عبد العزيز ، محافظ بني سويف، بتيسير كافة الإجراءات أمام مورّدي الأقماح إلى الشون والصوامع الحكومية، مع الالتزام بالخطة التي أعدّتها المحافظة في هذا الشأن، مؤكدًا ضرورة التنسيق الكامل مع غرف العمليات المركزية والفرعية بديوان عام المحافظة، ومديريات التموين والزراعة، والوحدات المحلية، لتذليل العقبات بشكل فوري.
وأكد المحافظ، خلال افتتاح موسم الحصاد بأحد الحقول الإرشادية بمركز بني سويف، أهمية تعزيز التواصل اليومي بين الجهات المعنية، وسرعة إنهاء إجراءات صرف أثمان المحصول للموردين، مع إعداد تقرير يومي بالكميات الموردة وآليات التعامل مع أية مواقف طارئة، بالتنسيق مع جهات التسويق الرسمية.



