كتب / محمد مبارك
خذل النادي الاوليمبي جماهيره وفشل في التأهل لدوري المحترفين وذلك بعد خسارته من مضيفه بلقاس سيتي بركلات الترجيح بنتيجة ٤ / ١ بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في إياب مواجهة الترقي للمحترفين والمقامة بالمنصورة وكان لقاء الذهاب في الإسكندرية قد إنتهى بتعادل الفريقين الايجابي بهدف لكل منهما
تقدم الاوليمبي في الدقيقة ٣٦ عن طريق مهند إبراهيم قبل ان يتعادل فارس نيمار لبلقاس في الدقيقة ٤٣ ثم عاد وأضاف نفس اللاعب مهند إبراهيم الهدف الثاني لابناء الإسكندرية في الدقيقة ٦٠ وفي الوقت الذي كان يستعد فيه الاوليمبي للاحتفال بالتأهل منى مرماه بهدف قاتل فى الدقيقة ٩٧ عن طريق اللاعب محمود صلاح ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح وفيها فشل الاوليمبي فى تسجيل أول ركلتين بينما سجل بلقاس سيتي أول ثلاث ركلات ثم سجل الاوليمبي هدفه الوحيد في الركلة الثالثة قبل أن يسجل بلقاس سيتي الركلة الرابعة لتعلن عن تأهل تاريخى لابناء الدقهلية إلى دوري المحترفين علي حساب الاوليمبي العريق الباحث عن التأهل منذ سنوات طويله
بهذه النتيجة يكتمل عقد المتأهلين الثلاثة إلى دوري المحترفين وهم تيم اف سي والنصر القاهري وبلقاس سيتي بينما هبط من دوري المحترفين كل من أسوان وراية



