Uncategorized

تهنئة علمية رفيعة.. دكتوراه بمرتبة الشرف للدكتور محمود حجازي

“يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ”

بأخلص عبارات التهاني وأسمى مشاعر الفخر والاعتزاز، تتقدم أسرة جريدة وتليفزيون “الطبعة الأولى”،برئاسة المستشار “عصام البدراوي” رئيس مجلس الإدارة، والصحفية “رانيا الشهاوي”، بأرق التبريكات القلبية إلى الباحث المتميز

بمناسبة حصول الدكتور “محمود حجازيعلى درجة الدكتوراه في الصحة النفسية من كلية التربية العريقة بـ جامعة كفر الشيخ، بتقدير امتياز مع التوصية بالطبع والنشر والتبادل بين الجامعات.

لقد شهدت قاعة المناقشة عرسًا علمياً باهراً شكلاً ومضموناً، وحظيت الرسالة بإشادة واسعة من لجنة المناقشة والحكم التي ضمت قامات علمية وتخصصية كبرى يُحتذى بها:

 أ.د. مروه نشأت معوض (أستاذ ورئيس قسم الصحة النفسية بكلية التربية – جامعة كفر الشيخ).

 د. أحمد السمان (مدرس الصحة النفسية بكلية التربية – جامعة كفر الشيخ).

⚖️ لجنة المناقشة والحكم الرصينة:

 أ.د. صبحي الكفوري (أستاذ الصحة النفسية وعميد كلية التربية الأسبق – جامعة كفر الشيخ) و أ.د. عادل السعيد البنا (أستاذ علم النفس التربوي وعميد كلية التربية الأسبق – جامعة دمنهور “مناقشاً خارجياً”).

كما ازدانت المناقشة بتشريف كوكبة من الأساتذة الأجلاء في مجال علم النفس والصحة النفسية والعلوم التطبيقية:

 أ.د. حسني النجار (أستاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي بكلية التربية – جامعة كفر الشيخ).

 أ.د. سيد صقر (أستاذ علم النفس التربوي ورئيس القسم الأسبق بكلية التربية – جامعة كفر الشيخ).

 د. عاصم السماحي (مدرس علم النفس التربوي بكلية التربية بجامعة كفر الشيخ، والمرشح الأسبق لعضوية مجلس النواب).

 أ.د. مجدي السماحي (أستاذ النانوتكنولوجي ووقاية النبات، وعضو مجلس علماء مصر).

وفي ختام المناقشة ، والتهنئة الموصولة بكل حب من الأستاذ الدكتور “مجدي السماحي “ونجلة الدكتور “عاصم السماحي” يتمنون للدكتور “محمود حجازي” دوام التوفيق والسداد، وأن ينفع الله به وبعلمه الغزير، وأن يمتعه بمستقبل باهر يملأ القلوب طمأنينة وفخراً، ليظل ذخراً للمجتمع العلمي والعملي.

ألف مبروك.. ومزيداً من التقدم والرفعة العلمية المباركة!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى