تعليم

الغندور وعبد المرضي شعلة نشاط إدارة البساتين فى أيامهم الأولي

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب  طارق ناجي 

 شهدت مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية اليوم  السبت الموافق 16/ 5/ 2026  زيارة مفاجئة من الدكتور اشرف محمد الغندور  مدير عام إدارة البساتين التعليمية  ويرافقة  الاستاذ الفاضل  عزت عبد المرضي وكيل الإدارة  والسيدة الفاضلة هاله فؤاد  مدير العلاقات العامة والإعلام

كانت زيارة مفاجأة للمدرسة وذلك للاطمئنان على بدء وانتظام  سير  الامتحانات وانتظام العملية التعليمية داخل اللجان وكانت الزيارة فريدة من نوعها حيث انطلق الغندور مدير عام الإدارة إلى داخل اللجان  وتوجه عبد المرضي إلى لجان أخري داخل نفس ذات  المدرسة  وهذا يدل على النشاط المنظم والعمل الجاد  من قبل قيادة إدارة البساتين التعليمية وتنظيم و مواصلة المتابعة الميدانية… وانضباط الامتحانات عنوان النجاح 
وإستكمالًا لمتابعات اليوم ، وحرصًا على متابعة سير العملية الامتحانية ميدانيًا و أعمال امتحانات النقل فكانت البداية بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية المشتركة، وخلال المتابعة، تم تفقد اللجان الامتحانية والتأكد من انتظام وانضباط العمل داخل المدرسة، ومراجعة أعمال الكنترول، والاطمئنان على توفير الأجواء المناسبة التي تساعد الطلاب على أداء الامتحانات في هدوء واستقرار، إلى جانب التأكيد على الالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات. وقد اثني الغندور  مدير عام الإدارة على الجهد المبذول داخل المدرسة واللجان خاصة من نظام وانضباط وهدوء  وتحدث العندور مدير عام الإدارة مع التلاميذ فى كلمة واحده  لتشجيعهم على عدم التوتر والقلق وأنه كما حرص أنه لا توجد أى مشكلات تقابل التلاميذ  أثناء الامتحانات 

وفى نهاية الزيارة  التف المعلمين حوله بحب  وتحدثوا معه فى بعض الأمور الخاصه بهم واستقبل  مدير عام الإدارة كلام كل من قام بالاستفسار ببشاشة الوجه  و الابتسامة العريضة التى تعطي المعلمين دافعا للعمل بإخلاص وجد ونشاط  والتشجيع من مسؤول ليس بجديد علية فن الإدارة حيث أنه خاض العمل مديرا  عاما لأكثر من إدارة تعليمية قبل ذلك فأصبح هذا العمل بالنسبة لقيادة كبيرة تدرك معني النجاح وكيفية الوصول آلية بين مرؤوسيه   فكان العمل المتمرس على النجاح والتقدم اينما حلت قدميه وفى النهاية  صافح الجميع بالابتسامه الطيبه من قائد العملية التعليمية بأكبر  إدارة تعليمية بمديرية تعليم القاهرة  والذي اجمع جموع المعلمين أنه هذا قائدا برتبة انسان  وليس مديرا عاما  فقط

ونقلت عدسة جريدة وتليفزيون الطبعة الأولى التابعة للمجلس الأعلى للصحافة والإعلام والتى تراقب من قبل الدولة ووزارة التربية والتعليم.  والتى تهتم بالعملية التعليمية لنقل كل جديد داخل المدارس بإدارة البساتين  فنحن نتابع عن قرب كل مايحدث وننقل الصورة كما هي كاملة 

وفى نهاية الزيارة   قدم  الدكتور أشرف محمد الغندور قائد تعليم البساتين  والاستاذ عزت عبد المرضي  وكيل الإدارة كل الشكر والتقدير لإدارة المدرسة وجميع القائمين على العمل، مع خالص الأمنيات لأبنائنا الطلاب بدوام التوفيق والنجاح

حفظ الله الوطن حفظ الله القائد الناجح 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى