حملة الرقابة الإدارية علي المجازر بالتنسيق مع الطب البيطري استعدادا للعيد

كتبت : أمنيه عبدالرحمن…سوهاج
اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام الرقابة الادارية بحملة تفتيشية مفاجئة على المجازر اليوم ، ومتابعة سير العمل ومدى جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذبح الأضاحى وتطبيق الاشتراطات البيطرية والبيئية داخل تلك المجازر وبدأت بمجازر سوهاج ومجزر اخميم بحى  الكوثر وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى.

اضاف المحافظ من المخالفات التى تم رصدها داخل مجازر مركز ومدينة سوهاج والذى يشهد إقبالا كبيرا وجود عطل فى أوناش رفع اللحوم ، وعدم اتباع قواعد الأمن والسلام وعدم نظافة فى معظم الأقسام .

اوضح عبدالمنعم أن المجازر تحتاج إلى تدعيم ببعض العاملين فى أعمال السلخ والذبح ، وتم التشديد على العاملين باستخراج شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض , وتم تفقد مجازر أخميم بحى الكوثر ، والتأكيد على رفع مستوى النظافة بمحيط المجزر, أما السيارات مطابقة لاشتراطات حمل اللحوم ، وجميع الاختام الموجودة داخل تلك المجازر سليمة ويتم متابعتها بصفة مستمرة .
وأكد المحافظ أن مجازر اخميم بحى الكوثر داخل عملية التطوير قريبا وتم الانتهاء من المرحلة الأولى لعملية التطوير بالاضافة الي تطوير عدد من مجازر مدن وقري المحافظة طبقا للخطة الزمنية التى وضعتها مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع الوحدات المحلية والمحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏