منوعات

مجلة تايم تختار “جو بايدن وكامالا هاريس” للقب شخصية العام

 

حصل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس على لقب “شخصية العام” لعام 2020 لمجلة تايم يوم لفوزهما في الانتخابات على دونالد ترامب.

 

“لتغيير القصة الأمريكية ، لإظهار أن قوى التعاطف أكبر من غضب الانقسام ، لتقاسم رؤية للشفاء في عالم حزين” ، قالت التايم ، موضحه اسباب الاختيار.

 

تم اختيار الزوجين الديمقراطيين قبل ثلاثة من المرشحين النهائيين الآخرين: عمال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية وأنطوني فوسي ، حركة العدالة العرقية والرئيس ترامب.

 

يحتوي غلاف مجلة تايم على صور لبايدن ، 78 عامًا ، وهاريس ، 56 عامًا ، مع العنوان الفرعي “تغيير قصة أمريكا”.

 

وقال المنشور “عرضوا معا الترميم والتجديد في تذكرة واحدة واشترت أمريكا ما كانوا يبيعونه”.

 

حصل بايدن على ما يقرب من سبعة ملايين صوت أكثر من خصمه الجمهوري ، الذي لم يتنازل بعد ، مدعيا حدوث تزوير واسع النطاق لا يوجد دليل عليه.

 

“كان على بايدن وهاريس إحياء قوة الحزب المتلاشية مع الناخبين البيض دون شهادات جامعية ؛ وتنشيط قاعدته الناشئة من الناخبين الشباب الحضريين المتنوعين ؛ وتحفيز جحافل الضواحي الغاضبة ، وخاصة خريجي الجامعات والنساء ، الذين فروا من حقبة ترامب الحزب الجمهوري “.

 

تُمنح جائزة مجلة تايم – التي تُمنح سنويًا منذ عام 1927 – للشخص أو الأشخاص الأكثر تأثيرًا على الأخبار ، في السراء والضراء ، خلال السنة التقويمية.

 

عندما سألته التايم عما يود أن يقوله الناس عنه بعد أربع سنوات في البيت الأبيض ، أجاب بايدن: “أن أمريكا كانت أفضل حالًا وأن الأمريكيين العاديين أفضل حالًا في اليوم الذي غادرنا فيه عن يوم وصولنا. هذا هو هدفي. “

 

هاريس هى أول نائب رئيس منتخب يفوز بجائزة شخصية العام.

وقالت في مقابلة مع مجلة تايم إن إدارة بايدن سيتعين عليها معالجة مجموعة من القضايا من البيت الأبيض ، بما في ذلك الوباء ، و “الأزمة الاقتصادية” و “حساب طال انتظاره بشأن العدالة العرقية”.

 

تصدّر العاملون الأساسيون في الخطوط الأمامية ضد جائحة الفيروس التاجي ، بما في ذلك الأطباء والممرضات وموظفو محلات البقالة ، استطلاع القراء لمن يجب أن يكون شخصية العام.

 

في وقت سابق ، اختارت مجلة تايم نجم كرة السلة ليبرون جيمس أفضل لاعب في العام لإنجازاته داخل وخارج الملعب.

 

كانت الناشطة المراهقة في مجال تغير المناخ ، غريتا ثونبرج ، شخصية العام في مجلة تايم العام الماضي ، بينما فاز ترامب في عام 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى