” أيمن الجندي ” يؤكد خلق جيل من الشباب قادر على الاصطفاف حول الدولة المصرية

كتب – علاء حمدي

 

شهدت محافظة الشرقية إنطلاق فعاليات البرنامج القومي “تصدوا معنا” في محافظة الشرقية وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور “محمود عبدالعظيم” وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية

حيث تقوم وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ “البرنامج القومي لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي المصري” بمراكز الشباب على مستوى محافظة الشرقية.

ويأتي هذا البرنامج في إطار الدعوة التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للشباب المصري، بالتصدي للتحديات التي تواجه الدولة المصرية سواء في الداخل أو الخارج.

بما يتضمنه مواجهة الشائعات والأخبار المغلوطة وحروب الجيل الرابع، والحث على نشر المزيد من الوعي والإدراك لدى الشباب بالقضايا المعاصرة وتحت شعار “تصدوا معنا” الذي أطلقه سيادته.

وقد أكد د. أيمن الجندي – المدرب بالبرنامج القومي بالوزارة – على أهمية تنفيذ البرنامج في وقتنا الحالي، إذ يهدف إلى خلق جيل من الشباب قادر على الاصطفاف حول الدولة المصرية وما تتخذه من سياسات ومواقف.

والتأكيد على جهودها في بناء الإنسان المصري، وما يلزم لذلك من حشد الجهود المجتمعية والحرص في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة لما تتضمنه من مخاطر وتهديدات للأمن القومي إذا أصبحت مجالاً مفتوحاً للشائعات وغيرها مما يُثير الرأي العام.