”رئيس جنوب الوادي“ يلتقي بأعضاء مجلس إتحاد طلاب الجامعة

 

 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

 

إلتقى الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أعضاء مجلس إتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وقدم ”رئيس الجامعة“، في بداية اللقاء، التهنئة لطلاب الإتحاد، مشيراً إلى أن طلاب الجامعة اجتهدوا في اختيار من يمثلهم في الإتحاد على مستوى الجامعة والكليات، مؤكداً أن إتحاد الطلاب هو الممثل الشرعي، وهمزة الوصل بين طلاب الجامعة والقيادات الجامعية، مشدداً أن الجامعة هي مكان لتحصيل العلوم، وممارسة الانشطة الطلابية الهادفة، وتحقيق التفوق فى الدراسة، وهذا هدف كل أسرة.

 

وحذر ”غرباوي“، من ممارسة أي عمل سياسي أو حزبي داخل أسوار الجامعة، حيث أن الإنتماء لا يكون إلا للوطن أولاً ثم الجامعة، مضيفاً أن الجامعة حريصة كل الحرص على تفعيل دور الإتحاد، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لكافة الأنشطة الجادة والهادفة.

 

وأشار الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة، إلى أن الهدف من العملية الانتخابية، هو تدريب الطلاب على طرق ممارسة الديمقراطية السليمة، وأيضاً على القيادة، وإتاحة الفرصة للتعبير عن الرأي، مشيداً بحسن سير العملية الانتخابية التي أفرزت إتحاد طلاب قادر على التعبير على آراء الطلاب، ونقل مشاكلهم ومقترحاتهم من اجل النهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بالجامعة.

 

وفى نهاية اللقاء، دار حوار مفتوح بين رئيس الجامعة، وأعضاء الإتحاد حول كافة القضايا التي تتعلق بالجامعة والعملية التعليمية والأنشطة الطلابية.

 

جدير بالذكر أن الماراثون الانتخابي بجامعة جنوب الوادي، انتهى بفوز الطالب عبد الله سيد أحمد جاد، بكلية الصيدلة، رئيساً لإتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعة 2021/2022، وفوز الطالب جمال عبد الرحيم، بكلية التربية الرياضية، نائباً لرئيس الإتحاد.