مؤسسة بوابتك للخير

قطار ابناؤنا مستقبلنا من مؤسسة بوابتك للخير يصل الريف المصري بالدقهلية

تقرير .. أحمد عبدالله

أعلنت مؤسسة بوابتك للخير عن توزيع بطاطين في إطار مبادرة ابناؤنا مستقبلنا، استفادت منها نحو 600 أسرة، وذلك للأسر الأكثر إحتياجاً بالدقهلية، وبالتحديد من ميت غمر وتاج العز، بحضور الكابتن جهاد جريشه الحكم الدولي، والمسؤل المجتمعي رامي يوسف، والهامي جبر جهاز شئون البيئة بالدقهلية، وابراهيم المغوري.

ومن جانبه أكد المستشار أحمد حسين، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بوابتك للخير ، توزيع بطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب بوابتك للخير  فى الدقهلية برعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

بينما أشار “رامي يوسف”، إلى أن توزيع الحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمى أطلقته بوابتك للخير تحت عنوان ابناؤنا مستقبلنا قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

وواصل معلناً أن المؤسسه تعمل على بناء سرح طبي فريد بمدينة اكتوبر مستشفى اطفال للشلل الدماغى وأضاف بأنه المستشفى الأول من نوعه على مستوى الجمهوريه بل على الوطن العربى.