أحمد رفعت ينضم إلى الأهلي

سوهاج /البدري عبدالعال

وافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انضمام أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر إف سي، إلى صفوف الأحمر في الموسم المقبل، بعدما عرضت إدارة القلعة الحمراء الأمر عليه، قبل التعاقد مع اللاعب.

ومنح موسيماني مسؤولي الأهلي، الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب، بعدما تألق طوال الفترة الماضية مع منتخب مصر، فضلا عن متابعة موسيماني مستواه في الملعب، خلال مباراة الأحمر الأخيرة أمام فيوتشر، في مسابقة الدوري، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، تواصل مع أحمد رفعت خلال الفترة الماضية، وحصل على موافقة اللاعب بالانتقال إلى صفوف الأحمر، بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تتواصل إدارة الأهلي مع نادي فيوتشر، قبل بداية الموسم الجديد، من أجل الحصول على توقيع اللاعب، وضمه إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويجهز الأهلي عقدًا لأحمد رفعت لمدة 4 سنوات مقبلة، وحددت إدارة النادي راتبًا للاعب يصل إلى 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وكانت إدارة نادي فيوتشر قد تعاقدت مع أحمد رفعت قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، قادمًا من نادي المصري، مقابل 30 مليون جنيه، ودخل أكثر من نادٍ في سباق مفاوضات مع اللاعب، إلا أنه فضل الانتقال إلى الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري.

وشارك أحمد رفعت رفقة فريق فيوتشر، خلال 6 مباريات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، وصناعة هدف وحيد.