العب المصري محمد صلاح يثير جنون الكاميرون بعد وصول المنتخب الوطني

كتب/أحمد عبد الحميد

أثار وصول النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، رفقة بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون، الجنون في مدينة جاروا مقر إقامة منتخبنا الوطنى، الذى يستعد لخوض منافسات بطولة كاس أمم افريقيا في نسختها رقم 33.
وذكرت صحيفة “Cameroon Tribune” الكاميرونية، أن وصول محمد صلاح إلى مدينة جاروا، تسبب في حالة من الجنون الحقيقية، بداية من وصول طائرة منتخب مصر إلى المطار، وقيام المشجعين بالهتاف الهستيرى باسم النجم المصرى.

وأضافت الصحيفة أن عشاق النجم المصرى حاصروا فندق إقامة بعثة منتخب مصر، وحاول العديد من الشباب اقتحام الفندق من أجل مقابلة محمد صلاح.

ووصلت بعثة منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش إلى مدينة جاروا بالكاميرون لخوض منافسات أمم أفريقيا 2022 بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات.

واختار البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، 26 لاعبا في قائمة منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، وجاء قائمة مصر كالتالى:حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد، وفي الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف، مروان داوود، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، وفي الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين، وفى الهجوم محمد شريف وعمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه”، رمضان صبحى، مروان حمدي، بجانب محمد أبو جبل المصاب بكورونا.

واستبدل منتخب مصر مروان داود بمحمد حمدى ظهير أيسر بيراميدز بعد إصابته فى الركبة، كما اصطحب المنتخب مروان حمدى من القائمة الاحتياطية.