أخبار عالمية

انتقال خالدة ضياء من وحدة العناية التاجية إلى المقصورة في مستشفى Evercare

محمد شعيب

تم نقل رئيسة BNP خالدة ضياء التي تخضع حاليًا للعلاج في مستشفى Evercare في دكا إلى كابينة من وحدة العناية التاجية (CCU) الليلة الماضية.

تم نقلها إلى الكابينة في الساعة 8:30 مساءً بناءً على توصية من مجلسها الطبي، كما قال طبيبها زاهد حسين لصحيفة لصحيفة محلية الليلة الماضية.

قال الطبيب: “سيدتي نُقلت إلى مقصورة وفقًا لتوصية المجلس الطبي. تحتوي الكابينة على مرافق تشبه وحدة العناية المركزة وستقوم الممرضات في وحدة العناية المركزة بالاعتناء بها”.

وقال الأستاذ زاهد، وهو أيضًا عضو في المجلس الطبي، إن الحالة الصحية لخالدة لم تتحسن. وأضاف أن “حالتها ظلت كما كانت من قبل. جميع المعايير تتقلب كما كانت من قبل”.

تم نقل خالدة ضياء، التي تم تشخيص إصابتها بتليف الكبد في 13 نوفمبر، إلى CCU في مستشفى Evercare في اليوم التالي لدخولها المستشفى. بعد حوالي 57 يومًا، تم اصطحابها إلى الكابينة.

يعمل مجلس طبي من 10 أعضاء برئاسة البروفيسور شهاب الدين تالوكر، الطبيب المتخصص في المستشفى ، في علاج رئيسة الوزراء السابقة خالدة ضياء.

وأوصى المجلس بأخذها للخارج لتلقي العلاج.

نيابة عن الأسرة، أرسل الأخ الأصغر لخالدة ضياء، شميم إسكندر، خطابًا إلى وزارة الداخلية يطلب منهم السماح بأخذ خالدة ضياء على متنها. لكن الحكومة رفضت الطلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى