ضبط متهم انتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز السيدات بالغربية

 

كتبت _ شيماء شلبي

نجحت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الإثنين، في إلقاء القبض على شخص انتحل صفة ضابط بوزارة الداخلية، لتهديد سيدة بالسجن في حال عدم مقابلته وإرسال صور خاصة بها له.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي بالغربية ، بورود بلاغ من سيدة تتهم أحد الأشخاص يدعى عمله ضابطا بوزارة الداخلية لقيامة بتهديدها بالسجن في حالة عدم لقائه وإرسال صور خاصة بها له.

وتبين من التحريات صحة البلاغ وقيام أحد الأشخاص ويدعى “أ. م” من مواليد 1998 (فني نحات، مقيم بإحدى قرى محافظة بني سويف)، بإنشاء العديد من صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وينتحل صفة ضابط يدعى الرائد أحمد الحجار رئيس قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية سابقا وحالياً رئيس قسم شرطة أول كفرالشيخ ويتمتع بسمعة طيبة بين جموع المواطنين.

تبين من التحريات، أن المتهم قام بابتزاز سيدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مهدداً إياها بالسجن في حالة عدم لقائه، فتم تحديده وضبطه بمأمورية قادها عدد من رجال مباحث الغربية ووحدة مباحث مركز بسيون الرائد أمير نور الدين رئيس المباحث ، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وبتطوير المناقشة الأمنية معه تبين قيامه بتصوير عدد من السيدات والفتيات بنفس أسلوب التهديد والوعيد.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة.