حملات مكثفة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بالشرقية

طارق عيد

نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل حمله لإيقاف تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 40 متر مجهزة لاقامه مغسله وتم إيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت إدارة الإشغالات بمجلس مدينة بلبيس بحمله مسائية لإزالة الإشغالات بشوارع المدينة حفاظا على الانضباط بالشارع وتحقيق السيولة المرورية بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وقسم الاشغالات برئاسة المركز بشن حملة ازالة الاشغالات والتعديات المخالفه لضبط شوارع المدينة وإزاله كشك من الطريق العام .

وتواصل رئاسه مركز ومدينه أبوحماد حملات رفع الإعلانات واللافتات الإعلانية غير المرخصه ، بالعديد من شوارع المدينة ، وأسفرت الحمله عن رفع ٢١ لافته إعلانية غير مرخصة بشارع التحرير بوسط المدينه.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع قسم الاشغالات بالحى وشرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات بمنطقة المنتزه وميدان المنتزه لتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين المدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية و قسم الإعلانات برئاسة المركز بحملة لرفع اللافتات والاعلانات غير المرخصة بناحية الوحدة المحلية بالظواهرية و أسفرت الحملة عن ضبط ورفع 25 إعلان مخالف بنطاق الوحدة المحلية بالظواهرية .

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميدانى علي الطرق العامه والرئيسية لرفع الاشغالات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات علي الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.