مقالات

الصورة الأكثر إنتشارا فى العالم مهداه لأغنياء مصر

٭اللواء.أ.ح. سامى محمد شلتوت

• أغنى رجل في العالم يقف في الطابور!!!.صورة مهداه إلى محدثى النعمة وملياديرات دم الغلابة والتهريب والتهرب ومدمنى القمار والخمور والدعارة والتشويه لكل من ينافسهم حتى وإن كانت مؤسسات وطنية. أستمروا فيما أنتم فيه فاعلون أرتدوا الشورت الملون ممسكين بأفخر وأغلى أنواع الخمور فى منتجعاتكم المنتشرة على البحرين الأحمر والمتوسط وإستقبلوا ما يسموا بالفنانين بلباسهم العارى وكلماتهم المنحلة وفنهم الوضيع وصدورهم العارية رجالاً ونساء.

• أنتم على النقيض من هذه الصورة تتلذذون بمص دم الغلابة من شعبنا الطيب دون تقديم أى دعم للدولة وللمواطنين ولا تعملون إلا فى كل ماهو مستهلك ذو العائد السريع والمرتفع والبعد عن المشروعات القومية المهمة لأن عائدها قليل وبطئ.

• تعلموا وتواضعوا وأتقوا الله فى وطنكم وشعبها الذى كونتم ملاينكم من قوت يومه . أنظروا لأغنى رجل فى العالم.فهو حقا يستحق وأنتم لا . لا تتعظون أبداً.لكن غداً لناظره قريب……..

• صورةإلتقطها أحد شهود العيان صورة لمؤسس شركةمايكروسوفت {بيل غيتس} أمام مطعم للوجبات السريعة بينما كان يقف بإنتظار دوره . وشارك الصورة الطريفة للملياردير الشهير، على صفحته في فيسبوك، موظف شركة مايكروسوفت السابق {مايك غالوس}.

قال مايك{ عندما تبلغ قيمتك 100 مليار دولار، وتدير أكبر مؤسسة خيرية في العالم، ثم تقف في الطابور لانتظار الطعام… هكذا يتصرف الأغنياء الحقيقيون}..

• فعلاً صدقت يا مايك . كان الله فى عون مصر بأغنيائها المحدثين المغرورين مدمنى الإستفزاز….. البعدين كل البعد عن الأنسانية وعدم مراعاة شعور البسطاء والمهمشين وفقراء هذا الشعب ….
لكى الله يا مصر وأبنائك الشرفاء المخلصين….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى