العثور على جثة طبيب شبه متحللة داخل شقته بدسوق كفر الشيخ

جورج سامي “كفرالشيخ”

أبلغ أهالي المنطقة بمدينه دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، بانتشار رائحة كريهة مصدرها شقة جارهم الطبيب، حيث اقتحام رجال الشرطة الشقة واكتشاف وجود جثة شبه متحللة، لصاحب الشقة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بوجود بلاغًا من بعض الأهالي بمدينة دسوق بانبعاث رائحة كريهة مصدرها شقة جارهم «أ. أ. ف. أ»، 65 عامًا، والذي يعمل طبيبا ويقيم بمفرده .

انتقل العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، برفقة الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، والنقيبين أحمد يسري، وأشرف عبدالحكم، معاوني مباحث القسم، وقوة من القسم، وبسؤال الجيران أفادوا بأنهم فوجئوا بانبعاث روائح كريهة داخل الشقة، فيما تبين لرجال المباحث غلق باب الشقة من الداخل مع وجود صعوبة في فتحها وبعد تقنين الإجراءات تم فتح باب الشقة وتبين وجود صاحبها يرقد على فراشه في حالة شبه تحلل، ولا توجد حوله أي آثار عنف أو تعدٍ مع سلامة جميع نوافذ الشقة، ما يدل على أن الوفاة طبيعية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أنها شبه متحللة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف بعضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.