أكثر من 100 مشروع في The Iconic Expo العقاري تعرف علي التفاصيل

كتب : ماهر بدر

ينطلق the Iconic Expo العقاري الوطني بمشاركة أكبر الشركات العقارية في السوق المصري وأهم المستثمرين العقاريين، وذلك من أجل استعراض أفضل الفرص الاستثمارية لأكثر من 100مشروعًا عقاريًا متنوعًا، ومنها مشروعات عقارية ستطرح خلال أيام المعرض، وفي هذا الموضوع سنلقي نظرة أقرب عن التفاصيل الخاصة بالمعرض الايقوني العقاري.

تحت شعار “عالم من العروض العقارية” يعتبر معرض The Iconic Expo العقاري الوطني أحد أهم المعارض العقارية العربية وفرصة متميزة للمستثمرين والباحثين عن شراء وحدات عقارية جديدة، وذلك من خلال تجربة شراء فريدة وشاملة، تربط أصحاب المشروعات والمطورين المصريين بعملائهم ومستثمريهم في جميع أنحاء العالم، ويأتي برعاية من الحكومة المصرية لتنشيط السوق العقاري.

ويطمح المعرض في دورته الأولى الصادرة عام 2022م ، جذب 40 شركة عقارية كبيرة تعمل في السوق المصري والسوق العربي ، وبتواجد أكثر من 100مشروعًا عقاريًا، توفر وحدات متنوعة ما بين السكني والتجاري والإداري والسياحي والترفيهي، ومنها 10مشروعات سيتم عرضهم للمرة الأولى خلال ايام المعرض، حيث يتبارى العارضون في تقديم عروض وخصومات وتسهيلات في السداد تناسب الجميع.

ومن المقرر ان يقام المعرض الايقوني – The Iconic Expo العقاري في فندق توليب – النرجس -التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس ، و هي سلسة فنادق مصرية تخضع لإدارة الشركة الوطنية للفنادق والخدمات السياحية وهي إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة المصرية .

هناك العديد من الأسباب والمزايا التي تجعل The Iconic Expo حدث فريد من نوعه قادم وله أهمية كبرى، ومنها:
تعزيز أفضل الأساليب لخدمة قطاع العقارات وتمكين الأطراف المعنية من اغتنام الفرص المتاحة، وإتاحة العلامات التجارية العقارية للعملاء على أرض الواقع ومن خلال المنصات التفاعلية.

يمنح “The Iconic Expo “ فرصة لتوسيع قاعدة عملاء حقيقة للشركات، مما يتيح إجراء أعمال بملايين الدولارات خلال المعرض الذي يستمر لمدة يومين.
* يحظى المعرض بتغطية إعلامية واسعة مما يزيد من إمكانية المعرفة عن المشروعات المختلفة.
* تنزيل الكتيبات الخاصة بالمشروعات المختلفة.
* إتاحة التفاعلات المباشرة مع العارضين والزوار
* هدايا لكل الحاضرين للمعرض

و قامت الشركة المنظمة لمعرض The Iconic Expo العقاري بإتاحة الدخول المجاني للمعرض وكذلك شراء كارت الخصومات الايقوني الخاص بهدايا المعرض ، وذلك بعد تخفيض كارت الخصومات الايقوني الخاص بالمعرض من 400 جنيه إلى 50 جنيهًا فقط، ثم أصبح مجانيًا بالكامل من أجل تشجيع الزوار.

وتهدف النسخة الأولى من معرضThe Iconic Expo العقاري الاول التي ستقام قريبا إلي :

1. إقامة نسخة The Iconic Expo كل ٦ شهور داخل مصر
2- إقامة نسخة للمعرض داخل المملكة العربية السعودية في شهر يوليو القادم
3 توفير مساحة عرض تصل إلى 5000 متر مربع
4. وجود أكثر من 40 عارضًا عقاريًا
5. استهداف أكثر من 10 الآلاف زائر
6. مشاركة هدايا وعروض مادية من المطورين والممولين والمصرفيين والمستثمرين

الجدير بالذكر أن النسخة الأولي للمعرض The Iconic Expo العقاري تقام ما بين 4 وحتى 5 مارس 2022م.