مصرع سيدة تحت عجلات القطار بمدينة دسوق بكفرالشيخ

كفرالشيخ-رانياالشهاوى 

شهد شريط السكة الحديد بمدينة دسوق، بمحافظة كفرالشيخ في المسافة الواقعة بين كوبري المدير، ومحطة قطار دسوق، حادث تصادم قطار بسيدة نتج عن ذلك مصرع سيدة في العقد الخامس من العمر، ليجري نقل الجثمان عن طريق سيارة الإسعاف إلي مشرحة مستشفي دسوق العام.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بوقوع حادث تصادم قطار قلين دسوق بسيدة، قبل وصوله إلي محطة قطار دسوق، لتتوفي السيدة متأثرة بإصابتها في الحال.

إنتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، لموقع الحادث وتبين أن السيدة مقيمة بمنطقة المستعمرة بمدينة دسوق، وتبلغ من العمر 51 عام، ليتحرر محضر بذلك إداري قسم شرطة دسوق، ويتم نقل السيدة عن طريق سياراة الإسعاف إلي مشرحة مستشفي دسوق العام.

وإستقبلت مشرحة مستشفي دسوق العام إستقبلت جثة سيدة تدعي “ كريمة محمد فريد إسماعيل” ، عمرها 51 عام، تقيم بمنطقة المستعمرة بدسوق، حيث جري إيداع الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق، التى أمرت بدفن الجثمان بمعرفة أهليتها بعد ورود تحريات المباحث عن الاقعة، وكذلك توقيع الكشف الطي علي الجثمان، بمعرفة مفتش الصحة.