منوعات

انتحار فتاة بسبب خلافات مع خطيبها بدسوق “كفر الشيخ”

جورج سامي “كفرالشيخ”

 

انتحرت فتاة من شارع الشركات مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ اليوم الأربعاء، ؛ نتيجة مرورها بأزمة نفسية سيئة عقب نشوب خناقة بينها وبين خطيبها منذ عدة أيام، لتصاب بعدها بحالة نفسية سيئة، وتقدمت بعدها على الانتحار شنقًا داخل عمارة سكنية.

تم اكتشاف واقعه الانتحار حين تلقي اللواء أِشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بورود بلاغ من حارس عقار بشارع الشركات بمدينة دسوق، إلي شرطة النجدة يبلغ فيه، عن قيام فتاه والتى تبلغ من العمر 17 عاما، بالانتحار شنقًا عن طريق حبل في سلم العقار الذي يعمل به.

إنتقل علي الفور ضباط البحث الجنائي وبسؤال والد الفتاة المنتحرة وحارس العقار، أكد والد الفتاة بأن نجلته كانت تمر بحالة نفسية سيئة منذ عدة أيام، وذلك بسبب مشادة وخلافات بينها وبين خطيبها، ليعثر عليها اليوم ببئر سلم العقار جثة هامدة، ولا يتهم أحد بالتسبب في وفاتها وأنه لا يشتبه جنائيًا في وفاتها.

حرر محضر إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجار العرض على جهات التحقيق، التي أمرت بمعاينة الجثة بمعرفة مفتش الصحة وبيان سبب وكيفية الوفاة، فيما جرى نقل الجثمان عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفي دسوق العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى