مصرع ربة منزل حرقا بجرجا في سوهاج


🖋️ رانداكمال عامر

لقيت سيدة تبلغ من العمر 45 عامًا مصرعها، تقيم بدائرة مركز جرجا جنوب سوهاج إثر إصابتها بحروق نارية متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية والثالثة عقب إمتداد النيران لملابسها أثناء إعداد الطعام

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم
شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بلاغًا من من مركز شرطة جرجا بإصابة سيدة بحروق متفرقة بالجسم وتم نقلها للمستشفى للعلاج إلا أنها توفيت أثناء محاولة إنقاذها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بوصول ربة منزل وتقيم بناحية الخلافية دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج الجامعى مصابه ” بحروق نارية متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية والثالثة ” وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها.

وبسؤال كل من زوجها عامل وشقيقها 31 سنة حاصل علي دبلوم إدارة خدمات – ويقيمان بذات الناحية قررا أنه أثناء قيام المذكورة بإعداد الطعام بالمنزل إمتدت النيران لملابسها مما أدي لحدوث إصابتها التي أودت بحياتها 00 ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة صدمة عصبية حادة أدت إلي هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك وحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.