محافظ الفيوم.انطلق مبادرة طرق الابواب

على شحاته

 

بتكليف الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن إلي أهمية المبادرة التي أطلقتها وزارة الصحة “طرق الأبواب” في التخفيف علي كافة المواطنين وخاصة كبار السن في الحصول علي لقاح كورونا بمنازلهم، وذلك من خلال فرق مديرية الصحة المتنقلة، لافتاً إلى أهمية توسيع نطاق عمل المبادرة، للوقاية من عدوي فيروس كورونا وتقليل الإصابة بين الفئة الأكثر عرضة للفيروس.

عقد خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا للمره الثانيه اجتماع مع جميع مديري الإدارات الخدمية بمركز اطسا (الصحة ، الزراعة ، التعليم ، التموين ، مياه الشرب ، الشباب والرياضه التفتيش المالي بالمحافظه ، التفتيش المالي بالمركز) وذلك للتأكد على جميع الإدارات لتوعية المواطنين على أخذ لقاح كورونا والتأكد على دور كل جهة من القطاعات بالدعاية والحشد وذلك من خلال الفرق المتنقلة تابعة لمديرية الصحة بعدد (١٣٨) فريق بدائرة المركز وتواجد الطب الوقائي بجميع القرى مبادرة (طرق الابواب) وذلك لتحقيق المستهدف من لقاح كورونا.

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا على مديرة الإدارة الصحية باطسا على توافر اللقاح اللازم والمرور على جميع القرى لسرعة تحقيق المستهدف بمركز اطسا.

ولفت فراج الى اهمية مبادرة طرق الابواب .. يوصل لحد عندك للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا لافتا الى اهمية استجابة المواطنين للمبادرة حرصا على صحتهم وصحة الجميع.