محافظات

محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بميدان السواقي

على شحاته

 

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، والعميد أحمد حسين بدوي المستشار العسكري للمحافظة، بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بميدان السواقي، إيذاناً ببدء إحتفالات المحافظة بالعيد القومي الذي يوافق الخامس عشر من شهر مارس من كل عام، وسط عزف للموسيقي العسكرية والاغاني والأناشيد الوطنية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب، وممثلي النقابات، والجمعيات والمؤسسات الأهلية، وحشد من المواطنين والشباب.

قدم محافظ الفيوم، خالص تهانيه القلبية لشعب المحافظة الكريم بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي الذي يأتي تخليداً لوقفة شعب الفيوم البطولية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي عام 1919.

وأوضح “الأنصاري” أن احتفالات المحافظة بعيدها القومى يصاحبها افتتاح سلسلة من المشروعات الخدمية والتنموية في كافة القطاعات، التي تعود بالنفع والفائدة علي المواطنين، لافتاً إلي أن افتتاحات اليوم ستشمل عدداً من المشروعات الخدمية بقطاعي التعليم والصحة، لخدمة أهالينا بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم أيضاً افتتاح سلسلة من معارض “أهلاً رمضان” بمختلف أنحاء المحافظة لتوفير السلع التموينية والمواد الغذائية الضرورية بأسعار مخفضة في متناول الجميع، لافتاً إلى أن كافة السلع متوفرة بكميات تفي احتياجات المواطنين.

ولفت “الأنصاري”، إلي أن المحافظة حريصة على الارتقاء بالمناطق السياحية والبيئية والأثرية، كما أنها مستمرة فى خطة تطوير وادي الريان وكافة المحميات بالتعاون مع وزارة البيئة لجذب أكبر عدد من السائحين.

وأكد محافظ الفيوم، على ضرورة التكاتف وتوحيد الصفوف، والعمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهد، للمشاركة في رسم خريطة المستقبل، ودفع عجلة التنمية الشاملة، ووضع مصرنا الحبيبة فى المكانة التي تليق بها محلياً وعالمياً تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى