Uncategorized

شيراتون مول الإمارات يعلن مشاركته في “دبي تبادر”

كتب – علاء حمدى 

 

أعلن فندق شيراتون مول الإمارات مشاركته في مشروع «دبي تبادر»؛ مبادرة معنية بالاستدامة تمَّ إطلاقها برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بهدف تعزيز الأنشطة التي تساهم في المحافظة على البيئة.

ويُذكَر أنَّ شيراتون مول الإمارات هو أولى فنادق مجموعة ماريوت في المشاركة في هذا المشروع المستدام، وذلك تحت مظلة شركة ماجد الفطيم. حيث سيعمل الفندق على استخدام أجهزة تنقية المياه بدلًا من قوارير وغالونات المياه البلاستيكية في كافة أرجاء منشأته.

وستعمل هذه الحملة على إطلاع الضيوف والموظفين على كيفية استخدام أجهزة تنقية المياه وإعادة تعبئة القوارير القابلة لإعادة الاستخدام في كافة الطوابق والمناطق. كما سيتم إنشاء وحدة خاصة بإعادة التعبئة تتيح للضيوف الحصول على قوارير مياه زجاجية مختومة بهدف الحد من استخدام القوارير البلاستيكية.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ الحد من استخدام القوارير البلاستيكية يساهم في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والنفايات، بالإضافة إلى دوره في المحافظة على الحياة البرية. يدعم هذا المشروع أهداف هيئة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ويمتاز بتكلفته المناسبة، ويساهم في تعزيز بصمة الفندق البيئية والاجتماعية والحكومية.

ومن جانبها، قالت السيدة غورنور بيندرا، المديرة العامة لفندق شيراتون مول الإمارات بهذا الصدد: “يشرّفنا أنْ نكون أولى فنادق مجموعة ماريوت في المشاركة في هذا المشروع الوطني المستدام عبر شركتنا الأم؛ ماجد الفطيم. كما تٌشرّفنا المساهمة في النتائج الإيجابية لهذه المبادرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى