Uncategorized

محافظ الفيوم يتفقد مائدة جمعية صلاح الدين لإفطار الصائمين

محافظ الفيوم يتفقد مائدة جمعية صلاح الدين لإفطار الصائمين ووحدة تجهيز الوجبات الغذائية

متابعة . اسامه محمد فهيم

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مائدة إفطار “عباد الرحمن” التي تقيمها جمعية صلاح الدين الأيوبي للتنمية، بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم، وتستمر طوال شهر رمضان المبارك، والتي تتسع لإفطارـ 400 صائم يومياً، من البسطاء ومحدودي الدخل ورواد المائدة من جميع الفئات، بواقع 300 صائم من الرجال و100 صائم من السيدات، ويُقدم عليها أجود أنواع الطعام، دون تفريق في الخدمة.

جاء ذلك بحضور المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والمستشار أحمد ماهر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبي للتنمية، والدكتور محمد رجب المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذ سالم فتيح رئيس المتابعة الميدانية بالمحافظة.
كما تفقد محافظ الفيوم، وحدة تجهيز الوجبات الغذائية الخاصة بجمعية صلاح الدين الأيوبي للتنمية، بعزبة المراكبي بحي غرب مدينة الفيوم، والتي يتم من خلالها تجهيز 3500 وجبة إفطار يومياً، يتم توزيعها على الصائمين بمناطق مختلفة، من خلال بعض الشباب المتطوعين بالجمعية.
وأشاد محافظ الفيوم بدور جمعية صلاح الدين الأيوبي، في إقامة موائد الرحمن التي تستهدف إفطار الصائمين طوال الشهر الكريم من البسطاء والفقراء وعابري السبيل، الذين تحول ظروفهم دون الوصول إلى منازلهم وقت الإفطار، مؤكداً أن موائد الرحمن تُسهم في تعميق مشاعر المودة وتُجسد التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى