Uncategorized

تعرفي علي فوائد الثوم لازاله الزوائد الجلديه

 

أماني عباس/ اسوان

الزوائد الجلدية هي عبارة عن نمو ناعم لأنسجة الجلد التي تتشكل عادةً في الإبطين والرقبة والفخذ والأماكن الأخرى. إنها غير سرطانية وغير ضارة، لكن الكثير من الناس لا يحبون الطريقة التي تبدو بها ويرغبون في معرفة ما إذا كانت هناك علاجات منزلية طبيعية لإزالتها بأمان الثوم كعلاج محتمل قد يكون قادرًا على إزالة الزوائد الجلدية لكن هل تجدي حقًا

يحتوي الثوم على بعض الخصائص الفريدة التي قد تساعد في تفسير سبب استخدامه لعلاج الزوائد الجلدية.على سبيل المثال فإن استخدام الثوم موضعيًا هو وسيلة للمساعدة في إزالة حب الشباب. إن الخصائص المضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة لتوابل المطبخ الشائعة هي المسؤولة عن هذا الإجراء، على الرغم من أنها تحذر أيضًا من أن استخدام الثوم على الجلد قد يسبب الحرق.
يحاولو العديد من الأشخاص إزالة الزوائد الجلدية في المنزل بالثوم أو حتى بأشياء مثل قشور الموز أو خل التفاح، إلا أنهم يحذرون أيضًا من وجود بعض المخاطر، وينصحون بالبحث عن طبيب مختص لإزالة الزوائد بطريقة آمنة.
ويمكن استخدام خل التفاح فى الحصول على نفس النتيجة فى إزالة الزوائد الجلدية، بالإضافة إلى قدرته فى القضاء على الشامات البثور وحب الشباب
كل ما عليك فعله هو غسل وتجفيف المنطقة المصابة، وبواسطة قطعة من القطن المغموسة فى القليل من خل التفاح، قومى بتطبيقها على الزوائد الجلدية ثلاث مرات فى اليوم.
إذا كان لديك حساسية يمكنك تخفيف خل التفاح ببضع قطرات من الماء.

قد تكون صورة ‏طعام‏

 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى