رحيل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر

طارق عيد

إنتهاء عقد المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش بالتراضي مع الحبلايةوقال الكومي في تصريحات خاصة لـ”koraplus”: “خلال الأيام الماضية جمعت جلسة بين جمال علام رئيس الاتحاد ومعه محمد بركات عضو المجلس، والبرتغالي كارلوس كيروش، للتفاوض حول مستقبل المدرب مع المنتخب”.

وأضاف: “أقيمت اليوم جلسة أخرى ولكن عبر زووم بين جمال علام وكارلوس كيروش، تم خلالها الاتفاق على إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين”.

جلسة عبر تقنية زووم بين جمال علام وكيروش تم انهاء التعاقد فيها بالتراضي .. الجلسة الاولى كانت بين علام وبركات .. النهاردة اجتماع على زووم بين علام وكيروش وخلال الاجتماع تم الاتفاق على انهاء العقد بالتراضي 

وخسر منتخب مصر من السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل المؤهل للمونديال، بعد أن فاز في الذهاب على ستاد القاهرة بهدف، وخسر الإياب في داكار بنفس النتيجة.

وعقب عدم نجاح المنتخب في التأهل للمونديال أعلن كارلوس كيروش عبر حسابه على موقع “تويتر” رحيله عن منتخب مصر متمنيا التوفيق للفريق القومي في الفترة المقبلة.

كما تقدم وائل جمعة مدير المنتخب الوطني باستقالته من منصبه، إلا أن اتحاد الكرة لم يناقشها مباشرة وفق ما أكده إيهاب الكومي في تصريحات سابقة.

جدير بالذكر أن كارلوس كيروش قاد المنتخب في بطولة كأس العرب وودع المنافسات من نصف النهائي بعد الخسارة من تونس بهدف دون رد، كما تأهل بالفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية وخسر في المباراة النهائية من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية