Uncategorized

توزيع لحوم على 15 ألف أسرة بقرى ومراكز كفرالشيخ خلال شهر رمضان

كفرالشيخ-رانياالشهاوى 

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ بإشراف السيد مسلم وكيل وزارة التضامن عن توزيع 30 ألف كيلو لحوم على 15ألف أسرة من أهالي وأسر محافظة كفرالشيخ الأكثر احتياجاً، حيث يتم التوزيع تزامناً مع شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.

وأكدت أنه تم تخصيص 30 ألف كيلو لحوم وسيتم توزيعها خلال شهر رمضان الكريم على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء محافظة كفرالشيخ.

وأوضحت أن عملية توزيع اللحوم تتم من خلال الجمعيات المشهرة من خلال عمل أبحاث اجتماعية علي مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.

وأشارت أن عملية التوزيع سوف تشمل قرى مراكز محافظة كفرالشيخ وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التابعة لها وبالتنسيق مع جمعية الأورمان .
وأضاف اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن جمعية الاورمان واحدة من اهم الجمعيات الخيرية فى مصر والتى تهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة فى يوم اليتيم.

يذكر أن توزيع اللحوم في شهر رمضان يأتي ضمن منظومة عمل الجمعية الهادفة إلى امداد الأسر الغير قادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان في صعيد مصر، بجانب دعم هذه الأسر موسميًا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية في رمضان وتوزيع بطاطين الشتاء في بداية موسم الشتاء وتوزيع لحوم الأضاحي عقب عيد الأضحى المبارك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى