عودة صالح جمعة لقائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي غدا السبت

طارق عيد

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا هيثم شعبان قائمة الفريق والتي سوف تخوض لقاء الأهلي غدا في التاسعة والنصف بملعب المقاولون العرب وشهدت القائمة عودت صالح جمعة بعد التعافي من الإصابة منذ 6أشهر ويدخل الأهلي مباراة غدًا محتلًا وصافة ترتيب جدول بالدوري المصري برصيد 32 نقطة، حصدها من 13 لقاء، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في لقاءاين وخسر مواجهة واحدة، وسجل لاعبيه 31 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

في المقابل، يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز الثاني عشر بترتيب الجدول برصيد 17 نقطة، حققها من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وتعرض للخسارة في 5 لقاءات، وسجل لاعبيه 13 هدف، وهزت شباكه بـ17 هدف.

وجاءت قائمة سيراميكا تضم 22 لاعبًا على النحو التالي.

– حراسة المرمى: عامر عامر – محمد كوكو.

– خط الدفاع: سيف تقا – وليد عبد المنعم  – خالد صبحي – محمود البدري – عبد الله محمود – أحمد محسن – علاء عطا – مصعب البطاط – عبد الله جمعة. 

– خط الوسط: محمد إبراهيم – محمود نبيل – كوامي بونسو – بلال السعيداني – محمد توني – إيفانز منساه – وينفول كوابينا – شريف دابو – صالح جمعة – مصطفى ميسي. 

– خط الهجوم:  باسم مرسي.

وضم الجهاز الفني لسيراميكا كيلوباترا صالح جمعة لأول مرة بعد التعافي من الإصابة ليكون متواجدا مع الفريق في لقاء الأهلي مع استبعاد محمد حسن لاعب وسط الفريق من القائمة.