مصرع 4 فتيات غرقا بترعة الفؤادية فى سوهاج

محمد حسونه
لقى 4 فتيات صغيرات أبناء عمومة يقمن بناحية نجع الدير دائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج مصرعهن غرقا بترعة الفؤادية المارة أمام منزلهن، حيث تم استخراج 3 جثث، ومازالت الجهود مستمرة لاستخراج الجثة الرابعة، بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، هذا وقد تجمع عدد من الأهالى بالمنطقة للمشاركة في عملية الإنقاذ.
وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بغرق 4 فتيات صغيرات داخل ترعة الفاروقية بناحية نجع الدير دائرة مركز أخميم وذلك أثناء قيامهن بالغسيل في الترعة تم انتشال 3 من الضحايا ومازال البحث عن الضحية الرابعة مستمر بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير غدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، غرق “نانسى . ع . ب . ز” 13 سنة، ونجلة عمها “أستير . ع . ب” 13 سنة، ونجلة عمها “مارينا . ا . ب” 13 سنة، ومازالت أعمال البحث عن الجثة الرابعة مستمر بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى حت هذه اللحظة.
وعلى جانب آخر أشارت التحريات الأولية إلى أن الفتيات الثلاثة لقين مصرعهن غرقا أثناء قيامهن بالغسيل بالترعة فسقطت الأولى فحاولت الثانية والثالثة والرابعة إنقاذها إلا أنهن غرقا سويا، وجار تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.