الخبراء يستعرضون رؤية لتطوير منطقة بنى سويف للكاراتية

 

 

متابعة – علاء حمدي 

 

نظّمت منطقة بنى سويف للكاراتية جلسة حوارية مع الخبراء والمدربين والمهتمين بالكراتية بحضور أعضاء المجلس الجدد بهدف طرح رؤية المنطقة لتطوير الأداء والارتقاء باللعبة والتعرف على متطلبات المرحلة بقاعة الياسمين بنادى الشرطة كورنيش النيل .

 

شارك بالجلسة محمد سعد و أحمد كامل وإسلام ضياء اعضاء المنطقة .اللواء محمد ابوزيد رئيس المنطقة وجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للكاراتية برئاسة الدكتور محمد الدهراوى على الثقة فى اختيار المجلس الجديد للمنطقة بهذه المرحلة ، وشكر للمجلس السابق برئاسة أيمن ابو القاسم جهدهم فى خدمة رياضة الكاراتية. وطالب ابو زيد الجميع بالتعاون وتغليب مصلحة اللعبة على المصالح الضيقة من أجل الارتقاء بالمستوى الفني لمنطقة بنى سويف للكاراتيه.

 

من جانبه أكد محمد سعد نائب رئيس المنطقة أن رؤيتنا زيادة قطاع الممارسة للكاراتية بنسبة ٣٠% خلال عام وصناعة بطل رياضى، وذلك من خلال وجود خطة عمل واضحة ومنهج نسعى من خلاله التأكيدًا على فنيات الأداء الحركي للمهارات الأساسية والشرح الحديث للكاتا والتأكيد على النقاط الفنية الأساسية وارتباطها بالأداء الرياضي من قوة وسرعة وتحمل وتوافق في رياضة الكاراتيه ومواكبة كل ما هو حديث خاصة في البطولات الدولية..

 

وأضاف سعد أن المنطقة الجديدة لديها رؤية واضحة وتقدمت ب لائحة عمل وتشكيل واعتماد سبع لجان متخصصة بمهام واضحة الخبير والمدرب والحكم الكل فى واحد للمصلحة ..وتسعى لعمل منتخب مميز ونستفيد من كافة الخبرات الموجودة بالمنطقة والاتحاد . وطرح الخبراء بعد المطالب والرؤى لتحسين الأداء الفنى .