المدير الفني للزمالك جيسوالدوا فيريرا يستبعد أوناجم وسيسيه من حساباته ويشيد بروقا

طارق عيد

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي فيريرا إستبعاد المغربي محمد أوناجم من حساباته خلال الفترة المقبلة وأخبر فيريرا إدارة نادي الزمالك بالبحث عن عرض المغربي وتدعيم الناحية اليمني وكذلك بالنسبة لرزاق سيسيه من ناحية أخرى، رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة تجديد تعاقد الايفواري رزاق سيسيه لاعب وسط الفريق ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وذلك لعدة أسباب ما بين فنية وإدارية، الا ان السبب الرئيسي هو فشل سيسيه في اقناع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بمستواه.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك ان فيريرا استبعد اللاعب سيسيه من حساباته تماما مؤكدا انه غير مفيد علي المستوي الفني بخلاف وزنه الزائد مما يجعل بقاءه في الزمالك لمواسم مقبلة غير مفيد وهو ما جعل إدارة النادي تتراجع عن قرارها بتجديد تعاقده.

في سياق مختلف أشاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بقدرات محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، خلال المباريات الماضية، وقدرته على تعويض غياب طارق حامد وإمام عاشور في بعض المباريات، بالإضافة لقدرته على المشاركة كبديل في المباريات وإحداث الفارق.

وأكد فيريرا لمعاونيه أن روقا يعتبر بديلا قويا للاعبي الوسط في الزمالك، بالإضافة إلى أنه ملتزم داخل الملعب وخارجه، ما يجعله من اللاعبين المفضلين للبرتغالي فيريرا.