منوعات

الصحفي جورج سامي ينعي شهداء الواجب الوطني بغرب سيناء

 

تقدم الصحفي جورج سامي وامين الشؤون الاقتصادية والاستثمار بحزب مستقبل وطن وأمين لجنة الاعلام والسوشيال ميديا المركزيه لإتحاد شباب كفرالشيخ ومؤسسة الشباب للتنميه المستدامة ، بخالص التعازي إلى أسر شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم، في هجوم إرهابي غرب سيناء. 

وقال جورج ، إن الحرب على الإرهاب مستمرة ولم تنتهي بعد، و ان الجماعة الإرهابية وأنصارها تحاول جاهدة النيل من استقرار الدولة المصرية من خلال زعزعة أمنها وتعطيل مسيرة التنمية التي بدأتها الدولة منذ سنوات، داعيا الشعب المصري للالتفاف حول قيادته لمواجهة هذه الجماعات الظلامية، والتصدي للأفكار المتطرفة التى يحاولون بثها في المجتمع. 

وأكد أمين الشؤون الاقتصادية والاستثمار بحزب مستقبل وطن ، دعمة للقوات المسلحة في عملياتها ضد العناصر الإرهابية، مشددا علي ان التضحيات والبطولات التي يقدمها الجيش محل تقدير من الشعب المصري وستظل صفحة ناصعة في تاريخه.

وأشار إلي أن مثل هذا الحادث الإرهابي الجبان يزيد القوات المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية قوة وصلابة، فى مواجهة الجماعات الإرهابية المسحلة، من أجل الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته وحفظ أمنه واستقراره.

كان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث العسكرى، أعلن أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى