إمرأة هزمت الشيطان :ماذا قالت قاتلة زوجها هي وعشيقها أمام النيابة العامة بالشرقية ؟

الشرقية/طارق عيد

سيدة لعب الشيطان برأسها هي وعشيقها جريمة تقشعر منها الابدان سيطر عليها الشيطان لم يشفع لزوجها تعبه من أجلها الم تنعم في خيره ماالداعي للتخلص من عشرة عمرها بهذه الطريقة البشعة امامكي أكثر من طريقة لتنهي علاقتك بزوجك بعيد القتل هكذا كانت المواجهة بين قاتلة زوجها وعشيقها أمام النيابة العامة بمنيا القمح بالشرقية بصوت صلب، اعترفت القاتلة بتفاصيل جريمتها التي جرت في منطقة منيا القمح بالشرقية، حيث قالت الزوجة:”زوجي يعمل مبيض محارة، وكان أحيانا يصطحب زميله معه لمنزلنا لتناول الغذاء، وجرت صداقة مع زميل زوجي، تطورت لعلاقة بعد تبادل الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد وجدت فيه ما لم أجده مع زوجي”.

وتضيف القاتلة:” وجود زوجي كان يهدد العلاقة مع صديقه، فاتفقنا على التخلص منه، حيث اختبأ صديقي في المنزل، وما أن عاد زوجي حتى عاجله بضربه على رأسه بمطرقة حديدية، ثم وضعنا الجثة داخل بطانية، وحملنها على توك توك وألقيناها في مكان نائي وأشعلنا بها النار”.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة لذكر فى العقد الثالث من العمر بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز معصوب العينين وبه جروح وكدمات وآثار حريق متفرقة بالجسم .

 أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية عن تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه (مُبيض محارة ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة القنايات بالشرقية) .

كما توصلت التحريات إلى وجود علاقة بين كلاً من (زوجة المجنى عليه) وزميل المجنى عليه بالعمل (مُبيض محارة ، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) ، وأنهما وراء إرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما.