” ريهام جعفر واتحاد اولياء الامور الخماسي ” يهنئون نادى الشمس برفض الدعوي الخاصة بالإنتخابات

كتب – علاء حمدي

 

 

وجهت الدكتورة ريهام جعفر أمين مساعد العلاقات الخارجية بحزب حماه الوطن واتحاد اولياء الامور رياضة الخماسى الحديث التهنئة الى مجلس ادارة نادى الشمس العريق بمناسبة رفض الدعوة الخاصة بتزوير وإعادة وبطلان إنتخابات نادى الشمس الرياضي من قبل المحكمة الرياضية . محكمة التسوية والتحكيم الرياضى واشادوا بالجهد المبذول والمثابرة والإصرار من مجلس ادارة نادي الشمس لتحقيق حلم أعضاء النادي الذين وثقوا فى ادارتهم الحكيمة .

حيث اكدت جعفر مؤسس ” مبادرة التوعية أساس التنمية ” وصاحبة فكرة ” اتحاد آباء رياضة الخماسى الحديث فى مصر ” بأن القيادة السياسية حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم للمنظومة الرياضية من خلال مراكز الشباب والأندية وتذليل العقبات من أجل تطوير البنية التحتية لكافة المنشآت الشبابية والرياضية، بالإضافة المشروعات التي تتم بالتوازي في الجوانب الأخري بفضل القيادة السياسية ودورها الرائد والمتميز في شتي المناحي.

الأمر الذي يعود بالنفع على صحة المواطن المصري الذي يضعه مجلس ادارة نادى الشمس بما فيه من اجهزة فنيه قوية و على اعلى مستوى يدا بيد مع وزارة الشباب و الرياضة في أولوياتها. بالإضافة إلى الجوانب الاجتماعية والثقافية والترفيهية والدور المجتمعي الذي يقوم به النادي. و الله ولى التوفيق ” ما ضاع حق وراءه مطالب ” .