عمران خان: لایوجد محايد في العالم

محمد شعیب

قال رئيس وزراء باكستان الأسبق عمران خان إن الله أمرنا بالوقوف بالصدق والخير. الحيوانات فقط هي المحايدة ، وليس البشر. أعطى الله الإنسان حكمة. قف بجانب الذين جاهدوا ضد اللصوص.

أدلى عمران خان بهذه التصريحات خلال كلمة ألقاها أمام تجمع حاشد في مسقط رأسه ميانوالي يوم الجمعة 8 مايو.

قال عمران: “إنني أبدأ حركة استقلال حقيقية عن ميانوالي”. يمكنني أن أدعو لمسيرة نحو إسلام أباد في أي يوم بعد يوم 20 ، إذا اتصلت بي للحضور إلى إسلام أباد ، ستأتي.

قال عمران: أعدك ما دمت على قيد الحياة فلن أسمح لك بالركوع أمام أي منكم. سأستمر في الجهاد حتى يذهب اللصوص إلى السجن.

وقال رئيس الوزراء الباكستاني السابق إن المؤامرة بدأت من أمريكا. لقد أطاحت أمريكا بحكومتنا المنتخبة مع مير جعفر ومير سعادة. أزهار الكرز تقول يجب استعباد الناس ، قلت إنكم عبيد أميركيون. نحن نخدم الله فقط.

نحن أتباع محمد صلى الله عليه وسلم. نحن لا ننحن لأي قوة عظمى. لقد أعطانا نبينا ضبط النفس والاحترام. يقال في القرآن أن الله جعل الإنسان أشرف مخلوكات.

قال عمران الناس خير من الملائكة. ولكن عندما يتدهور ، يصبح أسوأ من الوحش. القائد الأعظم محمد علي جناح لم يستعبد أمريكا أبدًا ، وهو ما فعله هؤلاء اللصوص. إن الأمة اليوم تقف في الصف في هذه القضية ، وتكوِّن صداقات مع الجميع ، لكنها لا تستعبد أي شخص.

وقال “أريد أن أبعث برسالة إلى الباكستانيين من ميانوالي ، أنا لا أتصل ب PTI في إسلام أباد ، إنني أتصل بالأمة بأسرها”. أدعو شبابي الشجعان إلى إسلام أباد ، هذه باكستان. اعطاء رسالة الى اسلام اباد. لن يتم قبول العبودية ، ولن يتم قبول الحكومة المستوردة. قم بالانتخاب على الفور.

المصدر: ARY News