أمانة حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية تنعي شهداء الوطن

كتبت هدي العيسوي

تنعي امانة حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية شهداء الوطن والقوات المسلحة المصرية، الذين راحوا ضحية الغدر والخسة في الحادث الإرهابي الآثم على محطة رفع المياه بغرب سيناء، والذين فدوا بأرواحهم مصر وابنائها، وتتمنى امانة الحزب الشفاء العاجل للمصابين وان يحفظ الله ابناء الوطن دائما وابدا.
وتقدم الإعلامي الحسين عبد الفتاح امين حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، بخالص التعازي لأسر الشهداء، وقال: “انعي بكل الحزن والآسى شهداء الوطن واتقدم بخالص التعازي لأسرهم وذويهم واتمنى من الله ان يلهمهم الصبر والسلوان”.
وتابع: ” واستنكر بأشد العبارات هذا الحادث الآثم البشع الذي راح ضحيته خيرة شباب الوطن واساند بقوة كل اجهزة الدولة في حروبها ضد الارهاب الي ان يتم اقتلاع جذور الارهاب في مصر نهائياً”.
ومن جانبه أعرب المهندس مصطفى ابو حجر الامين المساعد لشئون التنظيم بالقليوبية، عن حزنه الشديد للحادث الإرهابي الذي حدث في سيناء وراح ضحيته عدد من شباب القوات المسلحة بالإضافة إلي المصابين الذي نتمنى لهم الشفاء العاجل، وأوضح إن مصر ستظل قوية مهما حدث لها، ومصر ستظل باقية مهما حاول البعض النيل منها.
وأشار إلي إن مصر قد قطعت مسافة كبيرة في القضاء على الإرهاب وما يتبقى هو مجرد القليل وسيعود الآمان إلي أرضها مهما مر الزمان، فستظل مصر آمنة رغم أنف الإرهابين.
وفي السياق ذاته، أكد محمد ناجي زاهي، الامين المساعد لشئون الاعلام في القليوبية، إن الله قد خص مصر بالآمان في كتابه الكريم، وهذا أمر لابد أن يعيه الجميع، ناعياً شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي الغاشم.
وأكد إن ما حدث لن يزعزع إماننا بقوة مصر وصلابتها في مواجهه الإرهاب، والرئيس عبد الفتاح السيسي قد بذل قصارى جهده في مواجهة الإرهاب الذي كان من أولوياته دائماً، ومازال يؤكد على إن حق الشهداء سيعود قريباً لا محاله، رحم الله شهدائنا، والشفاء العاجل لمصابينا.