أمن الجيزة يضبط سيدة وزوجها قاما بقتل ميكانيكي فى كرداسة

محمد حسونه
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على سيدة وزوجها، لاتهامهما بقتل ميكانيكى والتمثيل بجثته داخل شقته فى كرداسة.
وأشارت تحريات رجال المباحث إلى وجود علاقة بين المتهمة والمجنى عليه، وانها قررت قطع علاقتها به بعد زواجها، إلا أن القتيل رفض فاستعانت بزوجها لقتله وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة فى حادث مقتل ميكانيكى والعثور على جثته داخل شقته فى كرداسة، حيث تبين أن المجنى عليه تم صعقه بالكهرباء، بتوصيل سلك لجسده وإنهاء حياته، ثم تم إصابته بمنطقة حساسة بجسده، وقطع جزء من الجسد.
وكشفت التحريات التى أشرف عليها العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن أشقاء المجنى عليه اكتشفوا غيابه، وانقطاع الاتصال به، فتوجهوا لشقته التى يقيم بها بمفرده، لكونه غير متزوج، وعثروا على جثته يرتدى ملابس داخلية، داخل غرفة نومه، وبه عدة إصابات.
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه فى كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ميكانيكى مخنوقا، وبه طعنات بمنطقة حساسة بجسده.
وكشفت تحريات رجال المباحث أن سيدة وزوجها وراء ارتكاب الجريمة، حيث ترتبط المتهمة بالمجنى عليه، وطلبت منه إنهاء العلاقة، إلا انه رفض، فاستعانت بزوجها لقتله، وادعت له أن القتيل يتحرش بها، ويرغب فى إقامة علاقة معها، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.