إطلاق النار على رجال حزب BCL في كوميلا: سجن رضوان زعيم الحزب الليبرالي و 3 آخرين

محمد شعيب

سُجن الأمين العام للحزب الديمقراطي الليبرالي (LDP) رضوان أحمد وثلاثة آخرين في قضية رفعت لفتح النار خلال مسيرات لرابطة عوامي والحزب الليبرالي الديمقراطي في تشاندينا في كوميلا يوم أمس (9 مايو 2022).

قال عارف الرحمن ، الضابط المسؤول عن مركز الشرطة ، إن مراسلنا المحلي ، أفاد أريفور الرحمن ، الضابط المسؤول عن مركز الشرطة ، بأن مراسلنا المحلي ، أفاد أريفور الرحمن ، الضابط المسؤول عن مركز الشرطة ، بأن منظم دوري Swechchhasbok في بلدية تشاندينا رفع القضية بأسماء أربعة منهم رضوان أحمد وثلاثة آخرين و 15 شخصًا لم يتم الكشف عن هويتهم في مركز شرطة تشاندينا بعد ظهر أمس.

قال مفتش المحكمة مجيب الرحمن إن القاضي أبو بكر صديق بمحكمة كوميلا القضائية الثانية أرسل المعتقلين الأربعة إلى السجن بعد أن مثلتهم الشرطة أمام المحكمة الليلة الماضية.

أطلق النار على رجلين من حزب BCL أثناء قيام الأمين العام للحزب الديمقراطي الليبرالي رضوان بفتح النار في كوميلا
اقرأ أكثر
في وقت سابق ، تم القبض على رضوان أحمد ، ومحمد علي ، وباكي بالله ، ورجول في القضية ، بحسب أو سي أريفول.

قبل ذلك ، تم اعتقال رضوان إثر الحادث الذي وقع في كلية تشاندينا درجة حوالي الساعة 2:45 مساءً.

في وقت سابق ، أصيب اثنان من نشطاء رابطة شهاترا عندما فتح الأمين العام للحزب الديمقراطي الليبرالي النار خلال مسيرات لرابطة عوامي والحزب الليبرالي في تشاندينا يوم أمس.

وفقا للسكان المحليين ، طارد نشطاء الرابطة سيارة رضوان عندما كان ذاهبًا لحضور تجمع الحزب الديمقراطي الليبرالي في حرم الكلية. في ذلك الوقت ، كان نشطاء الرابطة ينظمون أيضًا مسيرة في نفس المكان.

في ذلك الوقت ، أطلق رضوان رصاصتين من مسدسه من داخل السيارة ، مما أدى إلى إصابة اثنين من نشطاء حزب BCL – جوني سركر ونجم الإسلام نعيم.