العثور على جثة شاب مجهول الهوية بالفيوم

متابعة /عواطف ابو عميره
عثرت أهالي منطقة عزبة جبيلي منذ قليل على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مقتول بعدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسمه وعائم في بركة من الدماء داخل أحد الأبراج السكنية تحت الإنشاء بجوار هايبر المصريين أول الكوبري العلوي.
وأبلغ الأهالي شرطة النجدة بالعثور علة جثة شاب في العقد الثالث من العمر يسبح في بركة من دمائه.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم إلى مكان الواقعة وإخطار النيابة العامة لمناظرة الجثة قبل نقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.
وبعد معاينة النيابة العامة للجثة صُرح بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.
وتكثف جهود المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم وبمعاونة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم أول الفيوم بتكثيف التحريات الأولية وتفريغ الكاميرات المراقبة بالمنطقة لمعرفة أسباب القتل والجناة والقبض علي المتهمين في أقرب وقت.
وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد ببلاغ الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مقتول في أحد الأبراج السكنية تحت الإنشاء بجوار هايبر المصريين بداية الكوبري العلوي.
وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعه القبض على الجناة واستدعاء الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ووقت الوفاة.