جمعية الدعوة بالأحساء تعايد منسوبيها بالتكريم

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
استقبلت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء موظفيها يوم الأحد أول أيام العودة بعد إجازة عيد الفطر المبارك بحفل معايدة وتكريم لـ (39) متميزًا في أداء المهام المكلفين بها من الموظفين ومن المتطوعين الذي عملوا معًا بروح الفريق خلال شهر رمضان الفضيل كمتابعة المساجد المقام فيها إفطار صائم وتنسيق الموائد والوجبات ورحلات العمرة
وقد أقيم الحفل في مقر الجمعية بحضور أمين عام الجمعية المهندس عبدالرحمن الجغيمان ومدير قسم الشؤون الإدارية المهندس عبدالرحمن العبدالقادر ومنسوبيها حيث تبادلوا التهنئة بعيد الفطر المبارك .
وذكر م. الجغيمان: أن الجمعية تسعى دائما للتميز في جميع أعمالها الدعوية وتلبية احتياجات المتبرعين والمستفيدين وتعميق العلاقات بين منسوبيها وتقديم العمل الدعوي بأفضل مستوى وأنه قد تم تحقيق إنجازات كبيرة خلال شهر رمضان لهذا العام بفضل الله ثم بفضل دعم أهل الخير وجهود الموظفين المتميزة، وأن الجمعية تسير ولله الحمد نحو تحقيق أهدافها وفق خطط استراتيجية مُحكمة.
وأكد العبدالقادر على اهتمام الجمعية بتقديم الدعوة إلى الله بأرقى المستويات من خلال عمل مؤسسي احترافي منذ أن نشأت من 33 عامًا وماوصلت إليه الجمعية من تميز خلال مسيرتها الدعوية تم بتضافر جهود وعطاء الموظفين والداعمين .